ذكريات زمان
رجل غبى فى من سيربح المليون 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا رجل غبى فى من سيربح المليون 829894
ادارة المنتدي رجل غبى فى من سيربح المليون 103798


ذكريات زمان

الحنين الى الماضى
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
 
اعضاء منتدى ذكريات زمان الحنين الى الماضي حرصا منا على البقاء والتواصل معكم

تم افتتاح المنتدى الجديد والذى هو امتداد لمنتدى السابق وامتداد لعضائكم و وجودكم المتميز

وايماننا منا بانكم اعضاء تستحقون الاكثر سوف ندعوكم لزيارة والتسجيل في هدا المنتدى على الرابط التالى
http://hanlibya.com/vb/
 

شاطر
 

 رجل غبى فى من سيربح المليون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملاك الطيب
كاتب جديد
كاتب جديد


انثى
عدد المشاركات : 5
السٌّمعَة : 0
نقاط : 9
تاريخ التسجيل : 15/03/2009

رجل غبى فى من سيربح المليون Empty
مُساهمةموضوع: رجل غبى فى من سيربح المليون   رجل غبى فى من سيربح المليون I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 16, 2009 12:22 am

كان فيه واحد غبى اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على

أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة
ج) الصفراء ------------ ---- د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهور100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

طب نتصل بصديقي ( محمدين ) فأتصل بمحمدين ( إزيك يا محمدين كيف أخبارك ، أم أحمد إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة Surprised
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مواطن ليبي
عضو مميز
عضو مميز
مواطن ليبي

الاوسمه : رجل غبى فى من سيربح المليون Fb3d4910
ذكر
عدد المشاركات : 2414
الموقع : مصر
السٌّمعَة : 22
نقاط : 2633
تاريخ التسجيل : 18/03/2009

رجل غبى فى من سيربح المليون Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجل غبى فى من سيربح المليون   رجل غبى فى من سيربح المليون I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 03, 2009 4:50 pm

هههههههههههههههههههههههههه


حلوة يا ملاك


رغم اني سامعها قبل بس فكرة التجديد حلوة


مشكووووووووورة ونتظر منك الجديد

_________________
رجل غبى فى من سيربح المليون V8072105
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رجل غبى فى من سيربح المليون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ذكريات زمان :: منتــــــــــدى [ النكت والألغاز والمواقف المضحكة ] :: قسم النكت والمواقف المضحكة-
انتقل الى: